حريقه

اذهب الى الأسفل

حريقه

مُساهمة من طرف وادى السواح في الخميس ديسمبر 20, 2007 11:17 am

"نحن لسنا ممرضات بلغاريات" بهذه الكلمات أشار زعيم الأقلية الدرزية "وليد جنبلاط " إلى السياسة الفرنسية تجاه الانتخابات الرئاسية في لبنان. وقال، أمام مجموعة من مقربيه في قوى الرابع عشر من آذار، إن الرئيس الفرنسي يحاول وضع بصمة له في لبنان مثلما في ليبيا، بعيد إطلاق سراح الممرضات البلغاريات.
في هذا الإطار تقول صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية : فبينما كان وزير الخارجية "برنارد كوشنير" في العاصمة اللبنانية من 18 - 22 نوفمبر، يبحث سبل الخروج من الازمة التي تركت لبنان حتى اليوم بلا رئيس، إذ بالرئيس الفرنسي يرسل مبعوثين إلى دمشق، هما "ديفيد لفيت"، و "كلود جيان"، لمطالبة الرئيس السوري بشار الأسد بحث حلفائه اللبنانيين، وخاصة زعيم حزب الله حسن نصر الله ورئيس البرلمان "نبيه بري"، والجنرال "ميشال عون" على عدم تعريض العملية الانتخابية في لبنان للخطر.
وإذا كانت مثل هذه المبادرات لا تجدي نفعًا مع بلد مثل سوريا، فإن اللبنانيين، وخاصة قوى الرابع عشر من آذار، قد ساءتهم التدخلات الخارجية، ودور"الهواة" الذي تلعبه باريس. خاصة وأن الرئيس الفرنسي نفسه قد تاه في دوامة النظام السوري، الذي أبدى ارتياحا لعدم تقديم أي نوع من التنازلات، بل وأهان فرنسا في لبنان، مشددا في الوقت ذاته على أن الدور الفرنسي لا مفر منه.وادى السواح

وادى السواح
بسمه جديده

عدد الرسائل : 8
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حريقه

مُساهمة من طرف الفرعون المصرى في الجمعة ديسمبر 21, 2007 6:27 am

مشكووووووور وادى
avatar
الفرعون المصرى
مراقب وادى الجوال
مراقب وادى الجوال

عدد الرسائل : 12
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى